بطمة تشن حملة داعمة لحمزة من أجل الفوز بلقب "The Voice Kids"

  • الكاتب : بطمة تشن حملة داعمة لحمزة من أجل الفوز بلقب "The Voice Kids"
  • الأربعاء 31 يناير 2018, 18:40

أعلنت الفنانة دنيا بطمة عن دعمها الكامل للموهبة حمزة لبيض، الذي يمثل المغرب حالياً في برنامج المواهب الشّهير "The Voice Kids".

ونشرت صاحبة أغنية "مزيان واعر" عبر حسابه الرسمي بـ"انستغرام" مقطع فيديو لحمزة من البرايم السابق، وأرفقته بالقول: "صغير في سنه، كبير في مضمونه.. صوته يطرب الكبير والصغير، لديه قدرات وطاقة صوتية لا يمتلكها أكبر منه سنا ما شاء الله". وأضافت: "صوتو لابن بلدنا المتمكن حمزة الغزال ببرنامج "The Voice Kids"، وهادي هي الموهبة الحقيقة المبنية على الصوت الرنان والأداء العالي". https://www.instagram.com/p/BelophXhtq-/?taken-by=dunia_batma وتابعت بطمة في تدوينة أخرى: "أرقام التصويت لولد بلادي حمزة لبيض ببرنامج "The Voice Kids".. أتمنى من كل متابعيني دعمه. صوت يستحق اللقب بكل المقاييس، وأنا من داعميه قلبا وقالبا". https://www.instagram.com/p/BelpcrjhvC1/?taken-by=dunia_batma
ولاقت الخطوة التي قامت بها دنيا بطمة إشادةً كبيرةً، عكس الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، التي تعرضت لحملة انتقادات لاذعة، بعد أن طالبت متابعيها بالتصويت لفريق زوجها الفنان المصري تامر حسني في البرنامج، بدل ابن بلدها حمزة لبيض.

مقالات ذات صلة