عائلة الرماش تكشف تفاصيل مثيرة عن ابنها وهذه علاقته بزوارق "الفانطوم"..!

  • الكاتب : فؤاد شوطا
  • الثلاثاء 4 ديسمبر 2018, 11:38

كشفت عائلة منير الرماش، المتابع بتهم الاحتجاز والاختطاف والمحكوم بـ20 سنة سجنا، قضى منها حوالي 16 سنة في، لموقع "كشك"، معطيات حصرية عن علاقة ابنها بمافيات المخدرات، وحقيقة تورطه في قضية الزوارق السريعة (فونطوم)، التي ظهرت مؤخرا في السواحل الشمالية للمملكة، تنقل "الحراكة" بالمجان نحو القارة الأوروبية.

عائلة الرماش، في شخص والدته، كشفت، أيضا، في حديث مع موقع "كشك"، معطيات مذهلة حول ما راج أخيرا حول مغادرته للسجن، كما شرحت الظروف، التي يعيشها منير خلف القضبان، إضافة إلى معطيات حصرية حول حياته الخاصة.

وفتحت عائلة منير الرماش، المعروف بلقب "باوبلو إسكوبار المغرب"، ألبوم ذكريات ابنها، متحدثة عن تفاصيل صغيرة حول طفولته وشبابه، كما أبرزت طبيعة العلاقة التي تربط بينه وبين شبكات تجارة المخدرات حول العالم.

واستندت العائلة، خلال الحوار المصور، الذي سيبثه موقع "كشك"، على وثائق وصور حصرية تكشف من خلالها طبيعة التهم المتابع بها، والأخبار التي راجت عبر وسائل الإعلام الأجنبية...

وأصرت عائلة الرماش على أن ابنها بريء من التهم المنسوبة إليه، وقالت والدته، في ما يشبه التوسل: "بغيت ولدي نشوفو يومين قبل ما نموت"...

ترقبوا هذا الحوار الحصري مع والدة وخالة منير الرماش على قناة موقعكم "كشك"...

رابط الفيديو

مقالات ذات صلة