فنانة مغربية تهدّد بسمة بوسيل: لديّ رسائل غرامية من زوجك تامر.. والأخيرة تردّ!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 07:45

شنّت الفنانة المغربية جليلة هجوماً شرساً على مصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، حيث هدّدتها بنشر بعض الرسائل الغرامية التي توصلت بها منه مؤخراً، مؤكدةً أنه ما زال يتوسل إليها من أجل أن تعود له، "بعد أن كانت حبيبته السابقة قبل أن تسرقه منها بسمة"، حسبما قالته جليلة من قبل.

ورغم أنّ جليلة لم تذكر بسمة بالاسم، إلا أنّ رواد مواقع التواصل أجمعوا على أنها هي المقصودة، حيث قالت في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع: "رح أردّ على واحدة توها والدة، ما عندها لا شغلة ولا عملة. كلنا عارفين أنت شنو ومنين جاية، ما تبقايش تلعبي دور البنت الراقية، ما تبقايش تمشي تدفعي فلوس للناس باش يشوهوا ليا سمعتي، لو أنت مرا جريئة وقوية واجهيني وهاجميني، لكن أنت جبانة".

وأضافت: "كلمة أخيرة بغيت نقولهالك، مايكل جاكسون شدّي راجلك واخا عمرو غايتشد ليك. وعندي ميساجات من قبل يومين كيترجا فيا، ما تخلينيش نحطهم ونجرحك أكثر مما أنت مجروحة".

من جهتها، قرّرت بسمة بوسيل الرد على تصريحات جليلة على طريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة لها بإطلالة مُختلفة ظهرت فيها بالشعر الأشقر، وهو ما أثار استحسان البعض، حيث طلبوا منها تجاهل كل الأخبار المُنتشرة والتزام الصمت، فيما طالبها آخرون بكشف الحقيقة.

مقالات ذات صلة