سائح كندي ينتحر في فندق بمارتيل وانتحاران في شفشاون وتمارة

  • الكاتب : كشك
  • الجمعة 16 نوفمبر 2018, 09:22
فوجئ موظفو أحد الفنادق بمدينة مارتيل، أول أمس الأربعاء، بعثورهم على جثة سائح كندي وضع حدا لحياته بالانتحار شنقا داخل غرفته بالفندق الساحلي.
وحسب ما علمته "آخر ساعة" فإن السائح ( 88 سنة) يحمل جنسيتين كندية وإنجليزية وربط حبلا في سقف غرفة الفندق، ليضع حدا لحياته.
واستنفر الحادث سلطات المدينة، إذ حلت بالمكان دورية للأمن الوطني وعناصر السلطة المحلية، للتحقيق في ملابسات هذه القضية، في ما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان. وجرى إشعار مسؤولي السفارة الكندية بالحادث، من طرف المسؤولين المغاربة قصد التدقيق في هوية السائح.
وغير بعيد عن مدينة مارتيل، شهد أحد دواوير بضواحي مدينة شفشاون، أول أمس الأربعاء، حالة انتحار أيضا، حينما أقدمت فتاة ثلاثينية على وضع حد لحياتها بتناول سم الفئران.
وأبرزت مصادرنا أن السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي انتقلت إلى المكان  لمعاينة جثة الهالكة، وجمع المعلومات اللازمة، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
وخلال اليوم ذاته أقدم شاب مجهول الهوية على وضع حد لحياته بإلقاء بنفسه تحت عجلات قطار، بالقرب من القنطرة المؤدية إلى حي الوفاق، بمدينة تمارة .
 

مقالات ذات صلة