الخطوط الملكية المغربية وإيبريا تبرمان اتفاقا للرمز المشترك

  • الكاتب : كشك
  • الأربعاء 14 نوفمبر 2018, 07:54

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها أبرمت مع شركة إيبريا الإسبانية اتفاقا لتقاسم الرموز على الرابط ما بين الدار البيضاء ومدريد، سعيا منهما لتوفير المزيد من الاختيارات وربط أحسن ما بين إسبانيا والمغرب.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا الاتفاق، الذي دخل حيز التنفيذ ابتداء من 13 نونبر 2018، يشكل فرصة للشركتين معا لتعزيز برنامج الرحلات ما بين الدار البيضاء ومدريد، والمساهمة، بالتالي، في تعزيز التدفقات ما بين البلدين، ومنح السياح ورجال الأعمال والطلبة المزيد من الاختيارات للسفر في أحسن الظروف وفي أحسن الأوقات.

وأضاف البلاغ أنه سيستفيد زبائن الخطوط الملكية المغربية وإيبريا من 21 ترددا مباشرا في الأسبوع ما بين الدار البيضاء ومدريد، كما سيتحول عدد الترددات إلى 25 ترددا في الأسبوع خلال فترات الذروة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرحلات الجديدة بالرمز المشترك متوفرة للبيع على الموقع الإلكتروني www.roayalairmaroc.com ، وفي الوكالات التجارية ومراكز النداء التابعة للشركة الوطنية وشبكة وكالات الأسفار، مذكرا بأنه تم إبرام اتفاق الرمز المشترك ما بين شركة الخطوط الملكية المغربية وشركة إيبريا الإسبانية ضمن الأفق الساعي إلى تعزيز التعاون المشترك للأمد البعيد، وأملا منهما في توسيع هذه الشراكة لتشمل باقي المدن والجهات.

مقالات ذات صلة