10 أشهر حبسا لزوج "شرمل" زوجته بعد فشله في افتضاض بكارتها

  • الكاتب : كشك
  • السبت 10 نوفمبر 2018, 11:33

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة ابن أحمد، أول أمس الخميس، بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة 4000 درهم، في حق الشخص الذي اعتدى على زوجته، مطلع أكتوبر المنصرم.

وواعتبر أحد أفراد عائلة الضحية، في تصريح لـ"آخر ساعة"، فإن عائلة الضحية تعيش على وقع الصدمة، إزاء هذا الحكم الذي وصفته بالمجحف، لاسيما بعدما أقدم الجاني على تشويه وجه زوجته الشابة بطعنات غائرة، بعد تفجر مشكل بينهما بسبب فشله في افتضاض بكارتها ، وهو ما لم يستسغه، حسب ما أكده أفراد عائلة الزوجة.

وسبق للزوجة أن أعربت خلال تصريحات صحفية، عن استنكارها للعقوبة الحبسية التي قضت بها المحكمة، استغربت كيف تمت إحالة الملف على المحكمة الابتدائية عوض الاستئناف وهو متابع بمحاولة القتل.

وتساءلت الزوجة في بهو المحكمة، بعد صدور الحكم "علاش ضيعني وشوهني من وجهي وخدا عشرة أشهر فقط؟ كيفاش تحول الملف ديالي لجنحة عادية؟"، مؤكدة أن رغبتها الوحيدة هي أن يأخذ القضاء حقها ويسير القانون في مجراه العادل قصد إنصافها من "الاعتداء الجسدي والنفسي الذي تعرضت له عقب الحادث ".

وكانت عناصر الدرك الملكي القت القبض على الزوج المتهم الذي كان في حالة فرار بعدما بعد ما قام بـ "شرملة" زوجته بواسطة السلاح الأبيض على الوجه، وفي مناطق متفرقة من جسدها.

مقالات ذات صلة