"قطار بوقنادل" يودي بحياة 8 قنيطريين.. ويتسبب في كسر خطير لطبيب مشهور بالمدينة!

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 23:53

علم موقع "كشك" من مصدر مطلع أنّ ثمانية من القنيطريين لقوا حتفهم في حادث "قطار بوقنادل" الذي انقلب صبيحة اليوم الثلاثاء، ضمنهم أستاذة وسيدة ذهبت إلى الرباط من أجل إجراء فحوصات طبية، بالإضافة إلى سيّد كان على موعد مع طبيب العيون، من أجل مراقبة حالته بعد إجرائه عملية جراحية.

وحسب نفس المصدر، فإنّ من بين المصابين الـ125 في الحادث أحد مؤسسي جمعية "لابينيا مدريديستا القنيطرة"، والمسؤول الأول عن مستشفى الساكنية بالمدينة، مشيراً إلى أنه أصيب بكسر خطير على مستوى الرجل.

يُشار إلى أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أعلن فتح بحث قضائي، من أجل استجلاء ظروف وأسباب الحادثة التي أدت إلى انحراف القطار المكوكي رقم 9 الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة في منطقة بوقنادل، اليوم الثلاثاء حوالي الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة.

وأضاف بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أنه ينتظر أن تستمتع مصالح الدرك الملكي إلى كافة الشهود وإلى كل الأشخاص الذين لهم علاقة بالإشراف على رحلة القطار المعني، وأن يتم إجراء كل التحريات التقنية والفنية المناسبة، وذلك بغاية ترتيب الآثار القانونية الواجبة.

مقالات ذات صلة