"كلوي كارداشيان" تنتقم من حبيبها بخيانته مع المغربي "فرانش مونتانا"!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 15 أكتوبر 2018, 17:43

كشفت مجلة "In Touch" أن "كلوي كارداشيان" انتقمت من خيانات حبيبها لاعب كرة السلة المحترف "تريستان تومبسون"، بخيانته مع حبيبها السابق مغني الراب المغربي "فرانش مونتانا".

وحسب مصدر المجلة المقرّب من "كلوي"، فإن هذه الأخيرة لجأت إلى صاحب أغنية "Unforgettable" من أجل بعض الراحة، لأنها كانت مجروحة من "تريستان" الذي خانها 3 أيام قبل إنجابها لطفلتهما الأولى، حيث ظهر في مقطع فيديو مسرّب رفقة ثلاث نساء مختلفات، زعمت إحداهن، واسمها "ستيفاني"، أنها حامل أيضاً بطفل منه، إذ نشرت على حسابها بـ"سناب شات" مقطع فيديو جنسي أثناء إقامتها علاقة معه، بالإضافة إلى مجموعة رسائل نصية جنسية تبادلاها، وفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وفاجأت "​كلوي كارداشيان" عائلتها والجماهير بإعلانها خبر مسامحتها "تومبسون" على خياناته المتعددة، حيث أشارت إلى أن العلاقات الغرامية أمر ليس سهلا وتحتاج إلى الكثير من التضحية والتفاهم.

يُشار إلى "فرانش مونتانا" انفصل عن "كلوي كارداشيان" بعد مرور 8 أشهر على ارتباطهما عام 2014، بسبب خيانته لها رفقة إحدى صديقاتها، حيث صرّحت هذه الأخيرة وقتها، أنها باتت تبحث فقط عن الحب والاهتمام، في إطار بعيد تماماً عن الجنس.

مقالات ذات صلة