بطمة تصدم متابعيها: الفلوس لي غتنفعني ملي نشرف ماشي أنتوما ولا الأعمال الفنية!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الجمعة 12 أكتوبر 2018, 10:24

ردّت الفنانة دنيا بطمة بطريقة "صادمة" على إحدى المتابعات، وذلك بعد أن وجّهت لها هذه الأخيرة نصيحة بالاهتمام بمسيرتها الفنية وتقديم أعمال تخلّد ذكراها، بدل التباهي بالحساب البنكي والاعتماد على الصراعات العائلية من أجل إبقاء اسمها حديث الناس بمواقع التواصل الاجتماعي والتغطية على غيابها الفني أو طرحها لأغانٍ دون المستوى.

وعلّقت المتابعة المذكورة على إحدى صور صاحبة أغنية "مزيان واعر" بـ"انستغرام"، بالقول: "نصيحة من فانز.. أنت صوتك عظيم وليس جميل فقط، لكن شخصيتك خاصها خدمة، خاصك تخدمي على نفسك لأنه بصريح العبارة مازال تفكيرك ماشي ديال فنانة، كنشوفك تلميذة فليسي، وما تدعينه بالصراحة ليس إلا وقاحة، وشتان بين هذه وتلك.. ملي كتوصل الصراحة للتجريح كتولي قمة الوقاحة، باركة ما تنتقدي في فنانات أخريات.. ديها فشخصيتك وخدميها، وتواضعي لأن التواضع زوين، ونتي مازال موصلتي وتقدري تقولي ماخطيتيش حتى خطوة أولى فعالم الفن".

وأضافت: "إذا خدمي على مسيرتك الفنية، لأننا كجمهور نرى نجاحك فأعمالك وليس في رصيدك البنكي وشهرة حياتك الشخصية"، ما دفع بطمة للردّ عليه قائلةً: "إوا يا لحبيبة أعمال راك شايفاها ومازال غاتشوفيها، ورصيدي البنكي هو لي غينفعني ملي نكبر ماشي أنت والأعمال وغيرك".

ولاقى كلام دنيا بطمة موجة استياء كبيرة، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قالته لا يمكن أن يبدر عن إنسانة متشبعة بالفن كما تدّعي، بل شخص همه الوحيد الربح المادي فقط، مؤكدين أنها لم تفعل شيئاً سوى أنها شوّهت اسم عائلة بطمة وباتت عاراً عليهم!

مقالات ذات صلة