اعتقال شخص بتهمة محاولة اغتصاب قاصرة في كلميم

  • الكاتب : يوسف شلابي
  • الأربعاء 10 أكتوبر 2018, 10:21

تواصل المصالح الأمنية بكلميم تصديها لجميع الظواهر الإجرامية، إذ تمكنت فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، أول أمس الاثنين من ضبط شخصين رفقة فتاة قاصرة في جبل تيرت، بعدما قام أحد المعنيين بمرافقتها بالقوة وتحت طائلة التهديد إلى المكان المذكور انطلاقا من شارع القائد الخرش،وحاول اغتصابها لولا تدخل العناصر الأمنية في الوقت المناسب وإيقافه بعدما أبدى مقاومة عنيفة في حق عناصر الشرطة.

وذكرت مصادر أمنية أن ضبط هذين الشخصين، جاء بعدما قام أحد المعنيين بمرافقتها بالقوة وتحت طائلة التهديد إلى المكان المذكور انطلاقا من شارع القائد الخرشي حيث حاول اغتصابها لولا تدخل العناصر الأمنية في الوقت المناسب وإيقافه بعدما أبدى مقاومة عنيفة في حق عناصر الشرطة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوف الرئيسي تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، وذلك بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

وفي حادث آخر، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، أخيرا، من إيقاف شخص متورط في قضية تتعلق بالابتزاز عن طريق التصوير والتهديد بنشر صور مخلة بالحياء عبر الإنترنيت.

وذكر مصدر مطلع لجريدة "آخر ساعة" أن الموقوف تمكن من استدراج شخص أجنبي مقيم بإحدى الدول الأجنبية عبر موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تظاهر كونه فتاة، وقام بتصويره في وضعية مخلة بالحياء وبالتالي ابتزازه وتهديده بنشر الصور.

وأوضح المصدر ذاته أنه، مخافة افتضاح أمره أرسل الشخص الأجنبي للمتهم مبالغ مالية مهمة عن طريق إحدى وكالات تحويل الأموال، مضيفة أنه لتجنب تحديد هويته عمد المشتبه به إلى استغلال فتاة والتمس منها تسلم الحوالات بدلا عنه بعدما ادعى لها أن بطاقته الوطنية قد ضاعت منه.

وتم حجز الهاتف المحمول الخاص بالموقوف قصد إخضاعه لخبرة تقنية، كما تم حجز مبلغ مالي عثر عليه بحوزته، قبل أن يتم إخضاع المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة