إدراة الرجاء تراسل الجامعة لتأجيل مباراة كأس العرش

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 9 أكتوبر 2018, 10:38

راسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم رسميا لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأخذ بعين الاعتبار مواجهة الرجاء لإينيمبا يوم 24 أكتوبر الحالي وبعدها مواجهة الإسماعيلي بمصر يوم 29 أكتوبر.

وجاء في مراسلة الفريق الأخضر للجامعة أن النسور سيعانون من ضغط المباريات، وأنهم يمثلون المغرب أحسن تمثيل، لدى يجب إنصافهم من طرف لجنة البرمجة حسب المراسلة.

وسيكون الرجاء الرياضي على موعد مع أسبوع ملتهب في نهاية شهر أكتوبر المقبل على مستوى المواجهات القوية ما بين البطولة الوطنية الاحترافية وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكاس زايد للأندية الأبطال بخوض 3 مواجهات من العيار الثقيل.

وسيبدأ الفريق الأخضر هذا الأسبوع الناري بمواجهة أولمبيك خريبكة في البطولة الاحترافية يوم السبت 20 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة هذا اللقاء الذي سيجرى على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، قبل أن يواجه نادي إينيمبا النيجيري يوم الأربعاء 24 أكتوبر على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويختتم الرجاء أسبوعه الصعب بلقاء قوي أخر سيجمعه بالإسماعيلي المصري برسم ذهاب دور ال 16 لكاس زايد للأندية الأبطال هذه المباراة التي ستجرى يوم الاثنين 29 أكتوبر.

مقالات ذات صلة