فنانة مغربية تتعرّض لهجوم شديد بعد دفاعها عن "باربي المغرب"!

  • الكاتب : كشك
  • الأحد 7 أكتوبر 2018, 12:13

على عكس باقي الفنانين المغاربة، أعلنت خولة بنعمران عن تعاطفها مع نهيلة إملقي الملقبة بـ"باربي المغرب"، وذلك بعد ظهور هذه الأخيرة في مقطع فيديو كشفت فيه أنّ تعليقات الناس اللاذعة زادت من حدة عذابها النفسي، إثر تقديمها فدية لعائلات المشردين اللذين دهستهما بسيارتهاّ، بعد أن كانا نائمين على الرصيف بأحد شوارع مراكش، ليلة السبت 08 شتنبر الماضي، حيث كانت في حالة سكر فقدت على إثرها السيطرة على سيارتها.

وقالت خولة عبر حسابها بتطبيق "سناب شات: "ربي لي عالم بيها وبلي وقعلها.. أكيد حنا كاملين بقاو فينا هادوك لي ماتوا متل ما بقاو فيها وكتر منك ومني وربما عمرها تنسى، لكن ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. راه ربي لي كيعلم ما في القلوب ماشي العبد".

وأضافت: وربي لي كيعرف شكون لي داخل الجنة ماشي العبد.. راه حادثة سير بحال هادي ممكن توقع لأي أحد، هادوك راه ماشي قتلاتهم عمدا هادوك ناس مكتاب يموتوا بهاديك الطريقة الله يرحمهم.. حنوا فخوتكم المسلمين وتقاو الله فهاديك البنت.. راه يوم ليك ويوم عليك"، وهو ما دفع نهيلة إملقي إلى الرد عليها برسالة شكر على مساندتها لها في محنتها.

ولاقى تضامن خولة بنعمران مع "باربي المغرب" موجة استياء بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّفت إحداهن قائلةً: "كدافعي على وحدة سكرانة وسايقة! كون وقعات لشي واحد من عائلتك ديك الساعة نشوفوك واش غتعاطفي وتضامني معاها.. خليك في الغنا لي ما عندك حتى صوتو آش قربك لهادشي؟".

مقالات ذات صلة