استياء المغاربة يضطر أمرابط لحذف تغريدة شكر فيها آل الشيخ على دعمه المغرب!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 1 أكتوبر 2018, 11:01

أثار اللاعب المغربي نور الدين أمرابط استياء المغاربة، بعد تقديمه الشّكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، على دعمه للمغرب في استضافة بطولة الأمم الإفريقية، وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي "الكاف" بسحب تنظيم البطولة لعام 2019 من الكاميرون، بسبب سوء النيّة.

وغرّد آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر": "جنّه… جنّه… جنّه، مغرب يا أهلنا… وإن شاء الله كأس إفريقيا في المغرب"، ليعلّق أمرابط على كلامه قائلاً: "شكرا لتشجيعك"، وهو ما أثار غضب المتابعين المغاربة، الشيء الذي دفع اللاعب المغربي إلى حذف تغريدته بسرعة.

يُشار إلى أنّ التغريدات التي نشرها تركي آل الشيخ، بخصوص دعمه المغرب في استضافة بطولة الأمم الإفريقية، أثارت استفزاز المغاربة بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أشاد في شهر أبريل الماضي، بالملف الأمريكي المشترك الذي نافس الملف المغربي على استضافة مونديال 2026، حيث قال وقتها في تغريدة بـ"تويتر": "هناك من أخطأ البوصلة… إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت… دع الدويلة تنفعك! رسالة من الخليج إلى المحيط. المملكة لم تتلق طلبا لدعم أحد الملفين المرشحين لاستضافة البطولة".

مقالات ذات صلة