في استمرارية لاستراتيجية القرب.. بنك الصفاء يفتتح وكالة جهوية ثانية في مدينة فاس

  • الكاتب : كشك
  • الاثنين 24 سبتمبر 2018, 11:37

في إطار سياسة القرب التي ينهجها، افتتح بنك الصفاء وكالة جديدة في مدينة فاس، وهي الوكالة التي ستتوسع لتخدم مصالح الجهة كلها، وبهذا يعزز البنك شبكته في المغرب ويجسد مرة أخرى ريادته في المجال، بـ32 وكالة بنكية عبر ربوع المملكة بالإضافة إلى وكالة رقمية.

ودشنت هاته الوكالة الجديدة يوم 19 سبتمبر 2018، بحضور أعيان المدينة وممثلي وسائل الإعلام، لتنضاف بذلك إلى الشبكة الأكثر توسعا من بين الأبناك التشاركية في المملكة.

وحسب يوسف البغدادي، رئيس مجلس إدارة البنك، فإن هذا الأخير يعتزم فتح 40 وكالة إلى حدود نهاية سنة 2018.

وكانت سنة 2018، سنة مليئة بالتحديات والإنجازات التي حققها بنك الصفاء، مما جعله يبقى متقدما في السوق المصرفي بالمغرب، بمقر جديد في قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وشبكة هي الأكثر انتشارا من بين البنوك المشاركة في المملكة بـ32 فرعاً في 19 مدينة، بالإضافة إلى وكالة رقمية وأزيد من 290 موظف.

كما بادر البنك بإقامة موقع مهيكل، إذ قام بتصميم نظامه المعلوماتي الخاص والذي يتميز بكونه حديثا جدا، وذلك بتعاون مع الرائد الدولي "Path Solutions".

ويمتلك البنك فرعين متنقلين، البنك المتنقل والبنك الرقمي "Assafa Net" و"Assafa Mobile"، فضلاً عن مركز علاقات مع العملاء متاح ست أيام في الأسبوع. كما أنه لدى البنك حالياً عشرات الآلاف من الحسابات المفتوحة مع أكثر من مليار درهم من التمويل الممنوح.

وحظي أيضا هذا البنك التشاركي النشيط جدا، بالعديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك جائزة أفضل بنك إسلامي في المغرب لعام 2017 من قبل "IFN"، كما تم ترشيح رئيسه من بين أكثر 500 شخصية مؤثرة في عالم التمويل الإسلامي، من قبل المجلة المتخصصة "إسلاميكا 500".

مقالات ذات صلة