الوداد أمام فرصة لمواصلة الدفاع عن لقبه القاري

  • الكاتب : ياسين بن ساسي
  • الجمعة 21 سبتمبر 2018, 10:44

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الأفريقية عشية يومه الأجماع صوب مركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لمتابعة مباراة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي ووفاق سطيف الجزائري.

ويدخل نادي الوداد البيضاوي في مباراة مصيرية أمام نادي وفاق سطيف الجزائري برسم إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يسعى من خلالها "بطل إفريقيا" في الموسم الماضي، لتحقيق نتيجة الانتصار بأكثر من هدفين، لتدارك نتيجة الإياب التي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه القاري.

ويعول ممثل الكرة المغربية في منافسات دوري أبطال إفريقيا، على الحضور الجماهيري الكبير، من أجل مساعدة اللاعبين على تقديم مستوى أحسن، وخلق ضغط لدى الخصم الجزائري، خصوصا وأن الجمهور الوداد يشكل السند القوي للفريق، وساعده في الموسم الماضي بالتتويج باللقب القاري الثاني في تاريخه.

يشار إلى أن المدرب عبد الهادي السكتيوي سيعتمد على تشكيلة مغايرة على التي خاض بها مباراة الذهاب، إذ من المنتظر أن يعتمد على المهاجم الليبيري ويليام جيبور الذي غاب عن موقعة سطيف.

مقالات ذات صلة