بطمة لمهاجمي بنت الستاتي: ريوقكم سالوا على "جينيفر لوبيز" وإلهام بنت الشعب حكرتوها!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 17 سبتمبر 2018, 12:51

أعربت الفنانة دنيا بطمة عن تضامنها مع مغنية الراب إلهام العرباوي ابنة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، وذلك عقُب تعرّضها لموقف محرج للغاية، حينما قام جمهور مهرجان "البولفار"، ليلة يوم الجمعة الماضي، بشتمها بكلمات نابية ومطالبتها بالنزول من المنصة، قبل أن يتم رشقها بالقارورات.

واعتبرت صاحبة أغنية "مزيان واعر" أنّ ما تعرضت له إلهام "حكرة لبنت الشعب" من طرف الجمهور الذي دائماً ما يحبط أبناء بلده، مستدلة على ذلك بتهافت الجمهور على حضور حفل النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" بمهرجان "موازين" رغم لباسها الجريء، حيث قالت: "غنات ليكم بالكيلوت وكنتو غتنتاحروا وريوقكم نازلين، وكتغوتوا باش تشوفوها عن قرب".

وردّت بطمة على منتقدي "إيلي" بسبب توتر علاقتها مع والدها وتعاطيها للمخدرات، بأن ذلك ليس من شأنهم، حيث قالت غاضبة: "المخير فيكم كان ضارب السماطي ماشي غي الحشيش".

يُشار إلى أن إلهام العرباوي ردّت على ما وقع لها، حيث اعتبرته "شيئا عادياً، لأنه من الطبيعي أن لا يتم قبولها كمغنية للراب في بداياتها"، مؤكدةً: "الضربة اللي ما كتقتلني بالعكس كتقويني"، قبل أن تضيف: "أنا ندمت على داكشي اللي درت، حيت كنت باقا صغيرة، ورغم ذلك درتو لي هاد الحالة.. حطو راسكم فبلاصتي".

لمشاهدة الفيديو، هذا رابطه.

مقالات ذات صلة