بعد تجاهلها إصابته بالسرطان.. بطمة تستبدل زوجها البحريني بمدير أعمال جديد!

  • الكاتب : كشك
  • الخميس 13 سبتمبر 2018, 11:42

فاجأت الفنانة دنيا بطمة متابعيها بظهورها رفقة الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، على أساس أنّه المسؤول الفني والمالي ومسؤول عن العقود والمنسّق الخاص للحفلات، وهو ما أثار الشكوك حول مدى طبيعة علاقتها اليوم بزوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، بعد الكشف عن مرضه بالسرطان، خاصةً بعد تجاهلها الأمر واستمرار أنشطتها الفنية بشكل عاديّ للغاية.

من جهة أخرى، قامت صاحبة أغنية "مزيان واعر" بتغيير معلوماتها الشخصية على صفحتها الانستغرامية، حيث احتفظن بكنيتها "أم غزل"، بينما وضعت أرقام هواتف مدير أعمالها الجديد، الذي نشر بدوره على صفحته صورةً تجمعهما، وعلّق عليها قائلاً: "عندما تغني، آلات الموسيقى تصمت لتستمتع بطرب الصوت المخملي. إنها بكل تواضع الفنانة دنيا بطمة".

وأرجح الكثيرون خلاف الترك وبطمة إلى حديثه الصريح في البث المباشر الذي أعلن فيه خبر مرضه، عن اشتياقه الكبير لعائلته وأولاده، خاصةً وأن الفنانة المغربية سبق وصرّحت أن حلا الترك كانت هماً وتخلصت منه سريعا!

من جهة أخرى، رجّح بعض رواد مواقع التواصل أن حسن عاطف لم يأخذ مكان محمد الترك، بل تسلم منه إدارة أعمال بطمة إلى حين تشافيه، مستشهدين في ذلك بصلة القرابة التي تجمعهما، إذ سبق ووجّه له رسالة دعم، قال فيها: "الحمد الله على سلامتك ابن خالي، ما تشوف شر، إن شاء الله راح ترجع أحسن من أول، وتكون بين زوجتك وأولادك. دعواتكم له بالشفاء".

مقالات ذات صلة