هوار: نقل مباريات مولودية وجدة إلى الرباط يبقى الحل الأكثر ملائمة..!

  • الكاتب : كشك
  • الأربعاء 12 سبتمبر 2018, 09:18

أفاد رئيس نادي مولودية وجدة، محمد هوار، أمس الثلاثاء بوجدة، أن نقل المباريات التي يستضيفها مولودية وجدة، فرع كرة القدم، إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يبقى الحل الأكثر ملائمة في الوقت الراهن في انتظار الانتهاء من أشغال تجديد الملعب الشرفي.

وأوضح هوار، خلال ندوة صحفية خصصت لاستعراض دواعي هذا الاختيار، أن هذا الاختيار "لم يكن اعتباطيا" وسيمكن من استضافة نادي العاصمة الشرقية في مجمع من مستوى عال يستجيب للمعايير الدولية، والقيام بترباصته في المركز الوطني للرياضات مولاي رشيد الذي يوفر ظروف مثالية للتدريب والإقامة، بالإضافة إلى وجود جمهور وجدي غفير في الرباط والمدن المجاورة.

وبخصوص الملعب البلدي لوجدة، أبرز هوار أنه لا يمكن لنادي مولودية وجدة اللعب فيه لأنه يحتوي على عشب اصطناعي من الجيل الأول الذي لا يستجيب لمتطلبات الاحتراف، وكان مصدر العديد من الإصابات في صفوف التشكيلة الوجدية.

ولفت هوار أن انتقال النادي، بما في ذلك طاقمه التقني والإداري إلى الرباط ، يظل "مؤقتا"، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من تجديد وتهيئة الملعب الشرفي وجدة في أواخر فبراير المقبل والذي سيمكن النادي من العودة إلى وجدة لخوض المباريات المتبقية برسم البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم .


وتابع قائلا إن "مولودية وجدة بدأ تدريباته بالفعل بالرباط لمواجهة الاتحاد الرياضي لطنجة يوم الأحد المقبل، وأنا أدعو الجمهور الوجدي، الذي يظل الشريك الحقيقي، في الاستمرار في دعم ناديه".

وضمن فريق المولودية الوجدية، الذي يحتفظ بلقب بطولة المغرب في العام 1975، صعوده إلى القسم الوطني الأول نهاية الموسم الماضي، بعد احتلاله للمركز الأول في الترتيب العام برصيد 60 نقطة، وذلك برسم البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الثاني.

مقالات ذات صلة