بسبب عيد ميلاد "بيونسيه".. مغاربة لبطمة: تعلّمي البساطة من سيدة شابعة فلوس ونجومية!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الجمعة 7 سبتمبر 2018, 13:05

تسبّب احتفال النجمة الأمريكية "بيونسيه" بعيد ميلادها الـ37، وسط أجواء هادئة ورومانسية بإحدى الحدائق الإيطالية، رفقة زوجها النجم "جاي زي"، في سخرية رواد مواقع التواصل مجّدداً، من الفنانة دنيا بطمة.

وقارن الرواد بين طريقة صاحبة أغنية "Crazy in Love" الخاصة في الاحتفال بهذا اليوم المميّز، وبين البهرجة الكبيرة التي تختارها عادةً صاحبة أغنية "مزيان واعر" من أجل الاحتفال بأيّ مناسبة على طريقة الأعراس المغربية، خصوصاً الذكرى الأولى لميلاد طفلتها غزل، والتي لاقت انتقادات قاسية، حيث تمّ اتهامها بمحاولة استعراض ما تملكه من أجل الشّهرة.

وتنوعت التعليقات الساخرة بسبب هذه المقارنة، حيث قال أحدهم عن "بيونسيه" وزوجها: "السيدة شابعة فلوس ونجومية وراجلها أغنى رابور فالعالم وشوف البساطة كيف دايرة، وخاصةً قالب الحلوى، يا ريت فنانينا يتعلموا منها وأولهم دنيا بطمة"، فيما قالت أخرى: "هادو طلعات ليهم البهرجة فالراس، ماشي بحال لي على أبسط حاجة يدير هيلالة والنكافة والعمارية".

وتعرّضت بطمة للانتقادات بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه غزل وهي تبكي، بسبب الصوت العالي للموسيقى و"النكافات" حولها، وذلك بعدما دخلت قاعة الحفل بين أحضان والدتها على "العمارية"، وهما ترتديان قفاطين مغربية متشابهة باللون الأخضر.

واعتبر النشطاء أنّ الطفلة لا تكترث لكل ما يدور حولها، مؤكدين أن الحفل كان لوالدتها في حقيقة الأمر وليس لطفلة تبلغ من العمر عاماً فقط، وكان يكفي أن يتم الاحتفال بها وسط أطفال مثلها، مع إحضار قالب حلوى بسيط وبالونات ملوّنة، حيث علّقت إحداهن قائلةً: "كفاك أنانية وارحمي ابنتك!"

مقالات ذات صلة