بتر أصبع ضابط شرطة خلال عملية إيقاف "بزناس" بالناظور

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 4 سبتمبر 2018, 09:28

تعرض ضابط شرطة نهاية الأسبوع الماضي بالناظور لاعتداء خطير، خلال عملية إيقاف تاجر مخدرات "بزناس"، ما تسبب في بتر أصبع الشرطي وإصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس، تطلب رتقها إجراء 20 غرزة.

وأكدر مصدر مطلع لجريدة "آخر ساعة" أن الحادث جاء بعدما داهمت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، منزل المشتبه به في منطقة باريتشينو في بلدة فرخانة بالمدينة ذاتها، وتمكنت من القبض على المتهم المعروف بـ"حفيظ سورو"، والمبحوث عنه في أزيد من 10 قضايا مختلفة.

وتابع المصدر ذاته أن العناصر الأمنية أثناء نقلها للمشتبه به (في الثلاثينات من عمره)، على متن سيارة "ميرسيديس" إلى مقر الشرطة القضائية بالناظور، تعرضت لاعتداء خطير من طرف عائلة المتهم وبعض أبناء الحي الذين هاجموا سيارة الأمن مستعملين وسائل حادة كالسيوف والزجاج، إضافة إلى الغاز المسيل للدموع.

وأضاف المصدر ذاته أن الهجوم الذي تعرضت له سيارة الأمن جعلها تصطدم بسيارة أخرى، فيما حاول المتهم خنق السائق بالرغم من أنه كان مصفد اليدين، مشيرا إلى أن الهجوم المذكور أسفر عن تعرض ضابط شرطة لبتر أصبعه "السبابة"، وإصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس، كما تعرض ثلاثة ضباط آخرين لجروح متفاوتة الخطورة في أنحاء متفرقة من أجسادهم.

وأكد المصدر ذاته أنه تم نقل جميع المصابين على وجه السرعة، إلى المستشفى الحسني في الناظور لتلقي العلاجات الضرورية، مبرزا أن المصالح الأمنية بالناظور عززت عناصرها أول أمس الأحد بالمنطقة التي وقع بها الحادث، من أجل اعتقال باقي المتورطين في الاعتداء، فيما تم الاحتفاظ بالمتهم الرئيسي رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام العدالة.

مقالات ذات صلة