بعد تعرضها للسخرية.. آمال صقر: لم أدافع عن لمجرّد!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 28 أغسطس 2018, 13:22

أوضحت الممثلة آمال صقر أنّها لم تدافع عن النجم سعد لمجرّد بعد اعتقاله، صباح يوم الأحد، بفرنسا، إثر تقدّم فتاة فرنسية بشكاية متهمةً إياه باغتصابها، وذلك عقُب موجة سخرية كبيرة تعرّضت لها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صقر في تصريح لموقع "كشك" أنّها أرادت فقط الردّ على الممثلة التونسية هندي صبري بسبب الهجوم الذي شنّته على صاحب أغنية "كازابلانكا"، واعتبارها أنه لا يستحق النجومية التي وصل إليها بسبب ما فعله!

وأكّدت آمال صقر أنّها ضدّ التحرش الجنسي جملةً وتفصيلاً، خاصةً بعد تصريحاتها المثيرة حول أنواع الابتزاز الذي تتعرض له العديد من الممثلات، أو ما أصبح يعرف بـ"السرير مقابل النجومية"، مشيرةً في نفس الوقت إلى أنّ "سعد بريء حتى تثبت إدانته سواء في القضية الأولى أو الثانية".

وقالت هند صبري في تغريدة على حسابها بـ"تويتر": "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد"، ما استفزّ آمال صقر ودفعها للردّ قائلةً: "علاش هاد الحقد وهاد الكراهية وهاد الحكم على الغير وبهاد السرعة؟ زعما أنت بنت القانون ودارسة القانون ومحامية، وأنت عارفة أن المتهم بريء قبل أن تنبت إذانتو؟!"

وأضافت: "وكونك فنانة مشهورة وناجحة، أنت عارفة أن كل فنان ناجح له أعداء.. وهادشي أنت بنفسك عشتيه وباقة كتعيشيه. سعد إنسان قبل أن يكون فنان، وكل إنسان ملزوم علينا منتكلموش في عرضو وشرفو بدون إثبات أو دليل".

وتابعت: "كنت كنحتارمك وكنتبعك كفنانة وممثلة، لكن بهاد الكلام المتسرع وغير الحكيم على فنانا وأخونا وصديقنا سعد لمجرد طحتي من عيني.. اتقي الله. كيف ما كنقولوا بالمغربية ديالنا: اللي ما خرج من دنيا ما خرج من عقايبها".

مقالات ذات صلة