عملية قنص غامضة لمهاجر مغربي وسط ميلانو الإيطالية

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 28 أغسطس 2018, 09:52

تعرض أربعيني مغربي في ساعة متأخرة نهاية الأسبوع المنصرم، لعملية قنص غامضة بوسط مدينة ميلانو الإيطالية، بواسطة سلاح ضغط الهواء من حسن حظه لم يصب من خلالها إلا إصابة خفيفة على مستوى العنق.
 

وذكرت صحيفة "إلكورييري ديلا سيرا" أن الضحية المغربي البالغ من العمر 45 سنة والذي كان يسير رفقة مغربي آخر بشارع "تشيرتوزا" تعرض لعملية قنص حقيقية عند حدود الساعة الحادية عشر والنصف ليلة السبت، عندما أحس بألم مفاجئ على مستوى العنق، اكتشف أن جسما حديديا صغيرا اخترق جسمه استطاع استخراجه بنفسه، ليقوم برميه على الأرض، ثم الاتصال بعد ذلك بمصالح الأمن التي أرسلت عناصرها إلى عين المكان رفقة المسعفين.
 

وأضافت الصحيفة أن حالة السكر الطافح التي كان عليها المهاجرين المغربيين لم تساعد المحققين على التوصل إلى معلومات محددة لمساعدتهم في الكشف عن ملابسات الحادثة وتحديد مكان وقوعها بدقة بعدما لم يستطع كلا المهاجرين المغربيين تذكر مكان تعرضهما بالتدقيق خاصة وأن اتصالهما بمصالح الأمن جاء بعد مرور ما لا يقل عن 10 دقائق من تعرضها للقنص.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات قنص المهاجرين الأجانب في إيطاليا ازدادت بشكل ملحوظ في الشهور الأخيرة سواء بأسلحة ضغط الهواء أو برميهم بالأحجار أو غيرها أشهرها عملية قذف بطلة رمي المطرقة دايزي أوساكو النيجيرية الأصل بالبيض من إحدى السيارات مما كاد يتسبب في فقدانها لبصرها.

مقالات ذات صلة