الإعلامية المغربية منى الحيمود: اختياري لتمثيل "ريال مدريد" شرف كبير.. وحكيمي أفضل من "رونالدو"!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 20 أغسطس 2018, 18:18
أعربت الإعلامية المغربية منى الحيمود عن فخرها الكبير باختيارها من طرف نادي "ريال مدريد"، من أجل تمثيله في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.
 
وقالت الحيمود في حوار خصّت به موقع "كشك": "كنت معجبة بالنادي وأنا في سنّ الثانية عشر، لكنني لم أكن أتخيّل يوما أن أشتغل رفقته وأكون أول ممثلة له في المنطقة.. ليس الأمر بالسّهل، لذلك أنا ممتنة لهم كثيراً على هذه الفرصة الذّهبية".
 
وتابعت أنّ النادي يستعد لإنشاء مشاريع كبيرة في المنطقة، مؤكدةً أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل أن يكون لها دور من تحقيق نتائج مشرّفة.
 
من جهة أخرى، اعتبرت الحيمود أن انضمام اللاعب المغربي أشرف حكيمي لـ"ريال مدريد" مفخرة للبلاد، مشيرةً إلى أنها فضّلته على اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، حين طُلب منها خلال حضورها إحدى مباريات النادي، في شهر مارس الماضي، أن تختار قميص أحد اللاعبين حتى تحصل على توقيعه، وهو ما أثار استغرابه الإدارة وقتها.
 
وأضافت أنّ "قصة أشرف ملهمة جداً"، مشيرة إلى أنّ الطريقة التي يتعامل بها والديه معه هي سبب نجاحه، حيث قالت موضحة: "تعرفت عليهم تبارك الله باقين كيف جاو لإسبانيا.. واحد التواضع عندهم، واحد الكلاس كيفاش كيتعاملوا مع ابنهم، كنظن بسبب هادشي غادي يبقى نامبر وان؛ لأنه بزاف كيدخلوا لأندية كبيرة ومع الشهرة يقدروا يضيعوا، ولكن مادام باباه وماماه هوما هادو راه غادي يبقى دايما نجم، وبالعكس راه باقين ما شفنا والو".
 

مقالات ذات صلة