الرجاء البيضاوي ينهزم أمام مضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي بهدفين للاشيء

  • الكاتب : كشك
  • الأحد 19 أغسطس 2018, 17:16
انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام مضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية بملعب الشهداء بـ"كينشاسا"، برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل هدفي الفريق الكونغولي كل من "فابريس نجوما" (د50)، و"جان مارك ماكوسو" (د59).

وتنازل الفريق الأخضر بعد هذه الهزيمة عن المركز الأول لصالح "فيتا كلوب" الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط، وضمن تأهله لدور ربع النهاية، فيما توقف رصيد الرجاء البيضاوي عند 8 نقاط.

ويستقبل الرجاء البيضاوي في المباراة الأخيرة متذيل المجموعة "ادوانا ستارز" الغاني (4 نقاط)، الذي انهزم اليوم بميدانه أمام "أسيك ميموزا" الإيفواري بهدفين للاشيء.

ورفع الفريق الإيفواري رصيده بعد هدا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الثالث، حيث سيكون مطاليا بتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة عندما يستقبل المتصدر "فيتا كلوب"، وانتظار تعثر الرجاء أمام الفريق الغاني.

ويلتقي الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها نهضة بركان مساء اليوم مع مضيفه الهلال السوداني، برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية.

ويحتل الفريق المغربي المركز الثاني بمجموع 7 نقاط، خلف المتصدر المصري البورسعيدي (9 نقاط)، الذي تعادل في وقت سابق اليوم خارج ميدانه مع "يونياو دو سونجو" الموزمبيقي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة