بطمة تكشف أوراقها وتردّ على سلمى رشيد: ما تقدريش توصلي لمكانتي وواخا غلطت فيا الله يسامح!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • السبت 18 أغسطس 2018, 22:27

كشفت الفنانة دنيا بطمة أوراقها وردّت بشكل مباشر على زميلتها سلمى رشيد، بعد التدوينة المثيرة للجدل لهذه الأخيرة، والتي اعتبرت من خلالها أنّ الفنان الحقيقي هو من يردّد الناس أغانيه، وليس من يغني لغيره، دون أيّ إشارة لمن تقصد بكلامها.

وبدأت صاحبة أغنية "مزيان واعر" ردودها على تطبيق "سناب شات"، بالقول: "آش جا يدير، لا نعتبرها نجاحا، وأنك تغني ثراتك وأغاني العباقرة ماشي غلط.. حسين الجسمي فمهرجان كيغني جوج أغاني ديالو وكيغني للعباقرة، نسم علينا الهوا وسألوني الناس وأما براوة".

وتابعت: "الواحد هو لي يجيك فاص كيفما أنا أ سلمى جاوبتك قدام الناس لأنك غلطت وفالشخص الغلط، أما بالنسبة الحبيبة لكلمة يا ويل المشتاق إلا داق.. يا ترى فاهمة معناها؟ قبل ما ندوق الفلوس ديال الفن الحمد لله كانت عندي طوموبيلتي قبل "آراب آيدول"، ودرت كليب بخمسة مليون فديك الساعة لي مكنعتاقدش شي وحدة كتاخدها حتى فحفلة حاليا".

وأضافت بطمة: "لمخيرا لي كتحط راسها براسي بزز نبغيها تقارن راسها بشحال من مسرح ومهرجان غنيت فيهم، وشحال عندي فالبنك، وشحال من واحد كيعرفني خارج أرض الوطن، وشحال من وسام، وشحال وشحال ديال الخير لي كندير، أما الهدرة الخاوية ما عندي ما ندير بيها".

وختمت قائلةً: "وأخيرا الله يوفق الجميع ونصحك سلمى ما تلاحيش لهاد البحر ديال لمعاطيا وخصوصا معايا، حيت كتبقاي عزيزة والمسامح كريم".

وانقسمت آراء المتابعين بين من اعتبروا كلام بطمة بهذا الشكل المباشر ردّاً ذكياً، خاصة حين أعربت عن مسامحتها لسلمى، وبين من رأى أن هدفها الأول كان التفاخر بما تملكه والظهور بصورة الطرف الطيّب.

يُشار إلى أن سلمى رشيد قالت في تدوينتها: "نجاح الفنان الحقيقي هو أن يردد الجمهور أغانيه وليس أن يغني لغيره. هذا كان هدفي من الأول، والحمد لله قدرت نحقق هادشي. الجمهور الحقيقي على الواقع وليس فقط على السوشل ميديا.. من الحي المحمدي إلى قلوب الناس في المغرب والوطن العرب، وانتظروني في افتتاحي لأكبر وأهم حدث رياضيّ بالمغرب، ولأول مرة.. مازال القنابل كتيرة جاية، كونوا واجدين يا جمهوري وفخري"، قبل أن تضيف في تدوينة أخرى بـ"انستغرام": "الفن فييييه وفيه.. والله ينجيك من المشتاق ايلا داق".

مقالات ذات صلة