بعد إهدائه الفوز للأهلي المصري على الترجي التونسي.. أزارو: لا أفكر في من يحرز الأهداف!

  • الكاتب : كشك
  • السبت 18 أغسطس 2018, 18:44
أعرب اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق النادي الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الترجي التونسي (1-0) في دوري أبطال إفريقيا، يوم أمس الجمعة، بملعب رادس (ضاحية تونس العاصمة).

وقال أزارو، في تصريح صحفي، اليوم السبت، إنه سعيد بالتعاون مع اللاعب سعد سمير مدافع الفريق في تسجيل هدف الفوز بلقاء الترجي، مضيفا أنه "لا يفكر في من يحرز الأهداف، أو يطمع في التسجيل لنفسه في كل مباراة يخوضها، بقدر تفكيره في تحقيق الفوز ومصلحة الفريق بشكل عام".

وتابع أزارو: "اللاعبون جميعا قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز بعد الأداء الرجولي، والتركيز طوال المباراة"، مشيراً إلى أن هذا الفوز ساعد كثيرا من مهمة الأهلي في البطولة الإفريقية، ومنحه راحة نفسية كبيرة لمواصلة المشوار من أجل صدارة المجموعة عبر بوابة "كمبالا سيتي"، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وخلص الدولي المغربي إلى أن "الأهلي في مسار تصاعدي، ونتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد في البطولة الإفريقية حتى نبلغ ما نتمناه في النهاية.

وقاد وليد أزارو فريقه النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نادي الترجي التونسي بحصة (1- 0)، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مقالات ذات صلة