بطمة تهاجم حلا الترك بسبب جديدها مع جلال الحمداوي: مراهقة وتغنين للحب؟

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 10:35
هاجمت الفنانة دنيا بطمة ربيبتها الفنانة البحرينية حلا الترك بحدّة، منتقدة غناءها عن الحبّ وهي لا تزال مراهقة، في كليبها الأخير "أوكي حبيبي" الذي تعاملت فيه للمرة الأولى مع الكاتب والملحن والموزع المغربي جلال الحمداوي، ملمّحةً إلى أن رجوعها إلى والدتها من أجل عيش طفولتها بشكل سليم واهتمامها بدراستها لم يتحقّقا، عكس ما ادعت هذه الأخيرة من أجل كسب حضانتها لأطفالها الثلاثة.
 
ونشرت صاحبة أغنية "مزيان واعر" على حسابها الرسمي بـ"تويتر" تغريدة قالت فيها: "بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك. ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال لي عأساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة".
 
وأضافت: "أشوف اختفى كل التمثيل، والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة"، في إشارة منها إلى مها الترك جدّة حلا.
 
يُشار إلى أن الشخصية الشهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي مهدي بنكيران فاجأ متابعي حسابه الرسمي بـ"انستغرام"، بخبر استعداده لتنظيم أول حفل غنائي للفنانة البحرينية حلا الترك بالمغرب، قريباً، ما اعتبره الكثيرون بمثابة ردّ قويّ على بطمة، بعد أن وصفته بـ"اللقيط" و"المثليّ"، بسبب هجومه عليها وانتقاده للاحتفال الباذخ الذي أقامته بمناسبة عيد ميلاد ابنتها غزل، قبل أيام.
 

مقالات ذات صلة