بعد بطمة.. الميلودي يُحرج مهرجان "جوهرة" بسبب تأخره في النوم!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 13 أغسطس 2018, 15:07

أحرج الفنان عادل الميلودي إدارة مهرجان "جوهرة" أمام الصحافة الوطنية والمحلية، حين تأخّر عن الندوة التي عُقدت يوم أمس الأحد، بمنتج "مازاغان"، قبل إحيائه الحفلة الختامية للدورة الثامنة من هذا الحدث الفني.

وحسب مصادر مطلعة لموقع "كشك"، فإنّ صاحب أغنية "مافيوزي" ظلّ نائماً إلى وقت متأخّر من نفس اليوم، حسب ما صرّحت به زوجته للمنظمين.

وعلى عكس الفنانة دنيا بطمة التي تغيّبت نهائياً عن الندوة المذكورة، فإنّ الميلودي التحق بها، رغم تأخره بأكثر من ساعة عن الموعد، حيث لم يجد في انتظاره سوى منابر إعلامية قليلة، أغلبها من الصحافة المحلية.

وأجرى الميلودي الجزء الأول من الحوارات الصحفية بعد انتهاء الندوة، فيما أكمل الجزء الثاني قبل صعوده المسرح بعد بطمة.

يُشار إلى أن صاحبة أغنية "مزيان واعر" وضعت إدارة مهرجان "جوهرة" في موقف محرج للغاية أمام الصحافة الوطنية والمحلية، حين تغيّبت عن الندوة، حيث كشفت مصادر مطلعة لموقع "كشك" أنّها ظلّت نائمة إلى وقت متأخّر، بسبب إحيائها أحد الأعراس بمدينة طنجة إلى غاية الساعة السابعة صباحاً، من نفس اليوم.

وأضافت نفس المصادر أنّ زوج بطمة لم يخبر منظّمي "جوهرة" بأمر تأخر الفنانة المغربية، حيث تهرّب من الرد على اتصالاتهم طيلة اليوم، إلى أن حان وقت الندوة الصحفية، حيث وجد نفسه مضطراً لفعل ذلك.

وتابعت أنّ دنيا بطمة، ومن أجل تدارك الوضع أمام السخط الكبير الذي أعرب عنه الصحفيون، اضطرت إلى إجراء حوارات سريعة مع المنابر الإعلامية الوطنية الحاضرة بالمهرجان، قبل صعودها المسرح، مشيرةً إلى أنها حاولت التهرب من لقاء الصحافة المحلية، إلا أن المنظمين ألزموها بذلك.

مقالات ذات صلة