تفكيك شبكة للدعارة واعتقال خليجيين بمراكش

  • الكاتب : فاطمة الزهراء طوسي
  • الجمعة 10 أغسطس 2018, 16:54

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أول أمس الأربعاء، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الدعارة في أحد التجمعات السكنية بمراكش، وتتكون من خمسة أشخاص، بالإضافة إلى إيقاف خليجيين.

وحسب مصادر أمنية، فإن ولاية أمن مراكش تمكنت، عبر عناصر المصلحة الوقائية للشرطة القضائية، بعد التحريات الميدانية واستغلال مجموعة من المعلومات والمعطيات، من إيقاف ثلاثة أشخاص أجانب يتحدرون من إحدى دول الخليج بمشاركة شخص بصفة سانديك الإقامة، وشخصين يتعاطيان للوساطة، وفتاة كانت في حالة فرار بعد تعرضها للعنف من طرف الأجانب الموقوفين.

وأوضحت المصادر أن المعنيين بالأمر وضعوا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل إجراءات البحث والتقديم للعدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث متواصلا للكشف عن باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في الفعل الجرمي.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لعناصر الدرك الملكي بتمصلوحت أن قدمت فتاتين ورجلين في حالة اعتقال، وسائح سعودي في حالة سراح أمام أنظار النيابة العامة بمراكش، بتهمة السكر العلني والضرب والجرح والفساد وإعداد وكر للدعارة، وأظهرت التحقيقات تعرض إحدى الفتاتين للضرب على يد سعودي جلبها من أجل ممارسة الجنس إلى إحدى دور الضيافة بين دوار أقريش ودوار السهيب بتمصلوحت.

مقالات ذات صلة