وفاة امرأة بعد سقوطها من نافدة عمارة بأكادير

  • الكاتب : الحسن باكريم
  • الخميس 9 أغسطس 2018, 15:00

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أول أمس الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات سقوط امرأة شابة تبلغ من العمر 30 سنة، من نافذة شقة بالطابق العاشر بالحي المحمدي بالمدينة، حسب ما ذكرت يومية "آخر ساعة" في عددها لليوم الخميس.

وكانت مصالح الأمن، تفيد مصادر اليومية، باشرت معاينة مكان وقوع الحادث وجثة الهالكة التي وافتها المنية فور سقوطها، والتي تشير المعطيات الأولية للبحث أنها كانت رفقة ثلاثة أشخاص (فتاة وشخصين) تتراوح أعمارهم بين 30 و32 سنة، تم إيقافهم لاحقا...

وأوضحت المصادر أنه تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم إخضاع الموقوفين الثلاثة إضافة إلى مالك الشقة للبحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأفادت المصادر أن الهالكة سقطت من طابق العمارة، دون معرفة غن كان الأمر يتعلق بحادث عرضي، أم واقعة انتحار، أم بفعل فاعل في حادث مدبر.

وبعد وقوع الحادث، حلت عناصر السلطة المحلية والشرطة القضائية بالمكان، وفتحت تحقيقا في النازلة، وتم اعتقال شابين رفقة فتاة وشخص أخر، ويتواصل التحقيق معهم في النازلة، ونقلت جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

مقالات ذات صلة