بطلة "كازابلانكا" ترّد على المغاربة والجزائريين: باركة من الفتنة.. كلنا غانموتوا!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 7 أغسطس 2018, 12:38

خرجت الموديل الجزائرية سارة إكرام عن صمتها، وردّت على الحرب الكلامية القائمة بين بعض المغاربة والجزائريين بمواقع التواصل الاجتماعية، بسبب اختيار النجم سعد لمجرّد لها، لتكون بطلة كليبه الجديد "كازابلانكا".

وقالت التي اشتهرت بالشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في ردّ على أحد المعلقين: "الناس طلعوا للقمر ونتوما ما زالكم تكرهوا وتحقدوا على بعضكم. يجي نهار راح نموتوا كامل ما راح يكون لا جزائري ولا مغربي ولا صيني"، مضيفةً: "حبوا بعضكم وكبروا في عقولكم شوية ما كراهتوش؟ قاعدين غير للفتنة والانتقاد".

وتمكّنت الأغنية التي غنى فيها لمجرّد باللغة الفرنسية لأول مرة في مشواره الفني، من تصدّر "ترند" كل من المغرب والجزائر وتونس وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا والسعودية، بمنصة "يوتيوب".

وكعادته في إبراز جمال المناطق السياحية بالمغرب، اختار لمجرّد تصوير أغنيته في مراكش والداخلة، تحت إشراف المخرج الفرنسي "ألكسندر داسيلفا"، الذي سبق وتعاون معه في فيديو كليب "Let Go"، مستغلاً تواجده بالمغرب خلال شهر رمضان الماضي.

وتدور أحداث الأغنية ذات الأجواء الصيفية، حول قصة عاطفية بين سعد والموديل الجزائرية، حيث تمت الاستعانة بفرقة رقص ظهرت رفقة لمجرّد في العديد من المشاهد.

مقالات ذات صلة