تقليد أعمى وعيوب في النطق.. لمجرّد يتعرض لهجوم عنيف بعد طرحه أغنيته الفرنسية "كازابلانكا"!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الأربعاء 1 أغسطس 2018, 11:46
تعرضّ النجم سعد لمجرّد لموجة انتقادات واتهامات بالتقليد، عقُب طرحه أغنيته الجديدة "كازابلانكا" التي غنى فيها باللغة الفرنسية، لأول مرة في مشواره الفنيّ.
 
ورأى البعض أن لمجرّد حاول تقليد الفنانين "ميتر جيمس" و"كينجي جيراك"، فيما رأى البعض الآخر أنه بات نسخة طبق الأصل من الفنان "لالجيرينو".
 
من جهة أخرى، استغرب البعض اختيار سعد الغناء باللغة الفرنسية، معتبرين أنّه لم يُجد نطق الكلمات بشكل سليم، حيث علّق أحدهم ساخراً: "دخلته فرنسا للحبس ولا يغنى فرنسي"، فيما رأى البعض الآخر أن لمجرّد فنان ذكي ومجتهد، مؤكدين أن الأغنية تحمل رسائل عديدة بخصوص قضيته مع "لورا بريول".
 
وكعادته في إبراز جمال المناطق السياحية بالمغرب، اختار سعد تصوير أغنيته في مراكش والداخلة، تحت إشراف المخرج الفرنسي "ألكسندر داسيلفا"، الذي سبق وتعاون معه في فيديو كليب "Let Go"، مستغلاً تواجده بالمغرب خلال شهر رمضان الماضي.
 
وتدور أحداث الأغنية ذات الأجواء الصيفية، حول قصة عاطفية بين سعد والموديل الجزائرية سارة إكرام التي اشتهرت بالشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث تمت الاستعانة بفرقة رقص ظهرت رفقة لمجرّد في العديد من المشاهد.

مقالات ذات صلة