رئيس جهة الشرق يسلم معدات لشرطة ولاية امن الجهة

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 31 يوليو 2018, 11:26

أشرف، يوم أمس الاثنين 30 يوليوز 2018، عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق رفقة معاذ الجامعي ووالي ولاية جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد، وبحضور مسؤولين امنيين ومدنيين، تسليم مجموعة من الدراجات النارية لفائدة الشرطة بولاية امن الجهة.

ويأتي تسليم الدراجات النارية لفائدة الشرطة بولاية امن جهة الشرق، في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس جهة الشرق لأجهزة الامن من أجل تحقيق الاستجابة الفورية والتدخل في الوقت المناسب، في إطار ضمان تجويد خدمات المرفق الأمني.

واكد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على أن توفير الإمكانيات المادية لمصالح الأمن يأتي لكون المسألة الأمنية أصبحت مطلبا أساسيا لدى المواطنين، منوها بالدور الكبير الذي تقوم به مصالح الامن بجهة الشرق في محاربة الجريمة على مختلف أنواعها.

وشدد عبد النبي بعوي، على ان مجلس جهة الشرق على استعداد كامل لدعم جهاز الشرطة بالمعدات اللازمة خلال السنوات المقبلة، مشيرا، الى ان مجلس الجهة سبق له في سنة 2016، ان وقع اتفاقية مع ولاية امن وجدة وولاية الشرق تم بموجبها اقتناء وسائل نقل ولوجستيك لفائدة الشرطة من اجل المساهمة في تقوية المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

كما جرى توقيع اتفاقية بمقر ثكنة قوات التدخل السريع بوجدة، وقعها كل من عبد النبي بعوي، رئيس مجلس الشرق، ومعاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، ومصطفى عدلي والي ولاية أمن وجدة.

 

مقالات ذات صلة