العثور على جثة مواطنة فرنسية معلقة في شجرة بقرية في الصويرة

  • الكاتب : كشك
  • الثلاثاء 24 يوليو 2018, 16:04
عثر عدد من المواطنين، أول أمس الأحد، على جثة مواطنة فرنسية تدعى "سولتي إيليسا كليغ"، معلقة بشجرة زيتون بدوار الزاوية بالجماعة القروية سيدي أحمد السايح التابع لعمالة الصويرة.
وحسب ما كشفه مصدر أمني لـ"آخر ساعة" فإنه بعدما جرى العثور على الجثة معلقة بالصدفة من طرف المواطنين والمارة جرى إعلام السلطات المحلية التي أبلغت بدورها عناصر الدرك التي حلت بعين المكان للكشف عن ملابسات القضية.
وأبرزت مصادرنا أن التحريات الأولية التي باشرتها العناصر الأمنية على الضحية كشفت أنها مواطنة فرنسية كانت تعمل مسيرة شركة وتقطن بمدينة مراكش، مشيرة إلى أنه جرى العثور عليها جثة هامدة معلقة بالشجرة وسيارتها مركونة بالقرب منها بالجماعة المذكورة.
ولم يتم الكشف، لحد الساعة، ما إذا كان الحادث له علاقة بقضية انتحار أو أن الأمر هو عبارة عن جريمة قتل مدبرة عن طريق الشنق، وإظهار الضحية وكأنها أقدمت على الانتحار.
وتعد هذه الواقعة هي الثانية التي يتم فيها العثور على مواطنة فرنسية جثة هامدة في أقل من 3 أشهر، إذ كانت السلطات المحلية عثرت في سبت الكردان بإقليم تارودانت، على جثة مواطنة فرنسية، في مرحلة متقدمة من التحلل، وذلك في ظروف غامضة.
 

مقالات ذات صلة