"فولفو للحافلات" تطرح مجموعة من المركبات الجديدة في المغرب

  • الكاتب : كشك
  • الجمعة 20 يوليو 2018, 11:00

طرحت "فولفو للحافلات" مجموعة من المركبات الجديدة في المغرب، بحافلات تجمع بين الراحة والأمان والأناقة، وتغني مجال النقل في المملكة.

وتهدف حافلات "فولفو "الجديدة، الموجهة إلى النقل السياحي والحضري بين المدن، وكذا النقل المدرسي، إلى عمل كل شيء من أجل إحداث ثورة في مجال النقل في المغرب.

وتم إغناء أسطول المركبات السياحية في المغرب من سنة 2017 من قبل حافلات "فولفو" الجديدة، وهي جزء لا يتجزأ من مركبات رائد في الحافلات السياحية: "ستيام" بعد استحواذ الناقل على 30 مركبة.

وحافلة فولفو مجهزة بأحدث التقنيات، تسمح للمسافرين بالاستفادة من أعلى مستويات الراحة، طوال مدة رحلتهم، وذلك من خلال المقاعد الجلدية، ومنافذ الربط الكهربائي لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة واللوحية، إلى جانب مزايا الاتصال بشبكة الأنترنت اللاسلكي، ومقاعد قابل للتعديل حسب الرغبة، إضافة إلى المراحيض ...

تم تصميم (فولفو B11R Euro 6) خصيصا لتلبية المتطلبات العالية للقيادة، والراحة والأمان. تتوفر هذه الحافلات الفريدة على سلسلة من فرامل قرصية، يتم التحكم فيها إلكترونيا من "فولفو" (EBS)، والضبط الإلكتروني في السلوك الديناميكي (ESP).

ويمكن تزويد (فولفو B11R Euro 6) أيضا، بخيار "إي- كوتشينغ" (I-Coaching)، وهو نظام يساعد السائقين على قيادة أكثر أمانا، وتقليص استهلاك الوقود، من خلال إظهار رسائل معلومات باستمرار.

 

مقالات ذات صلة