تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على خبر انفصاله عن بسمة بوسيل بسبب الخيانة الزوجية!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 16 يوليو 2018, 11:02

نفى كل من الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل الشائعات التي راجت بقوة مؤخراً حول انفصالهما، بسبب تعرّض هذه الأخيرة للخيانة الزوجية، حيث أكدا بشكل غير مباشر على قوّة علاقتهما.

واستغلت خريجة "ستار أكاديمي" مناسبة طرح تامر لألبومه الجديد "عيش بشوقك"، حيث وجّهت له رسالة قالت فيها: "ألف مبروك تيمو.. ربنا يوفقك. أنا أكثر واحدة عارفة أنت تعبت قد إيه في الألبوم ده، وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة".

من جهته، ردّ تامر حسني على منشور بسمة، قائلاً: "يا رب يا رب يا رب يا سومي، وأنا متفائل جدا. إن شاء الله ربنا هيكرمني على قد تعبي وتعبك معايا يا أعظم حبيبة في الكون".

وسبق لبسمة أن نشرت تدوينة قالت فيها: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت"، ما اعتبره الكثيرون تلميحاً لتعرضها للخيانة الزوجية، الشيء الذي دفعها للردّ قائلةً: "من إمتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية فقط، هادي 24 ساعة وأنا كنتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم. ياريت كل الناس المريضة إلي على صفحتي تعمل أنفولو وباش غير ترتاحو مفيش أحد معني بالكلام، الجملة عجبتني حيث حقيقة"

وما زاد الطين بلة، دخول الإعلامي اللبناني إيلي باسيل على الخط ومهاجمته لتغاضي بوسيل عن خيانة زوجها بسبب حبها للشهرة، كاشفاً أنه يمتلك معلومات عن خيانة تامر حسني لها أكثر من مرة، مشيراً إلى أن الجديد هذه المرة هو تعلّق الفنان المصري بفتاة لبنانية، وأن مدة العلاقة بينهما طالت عن حدّها.

من جهة أخرى، تتعرّض بسمة بوسيل لهجوم عنيف، بسبب تفجير الصفحة الانستغرامية الشهيرة "شرطة المشاهير" مفاجأة من العيار الثقيل، وكشفها أن الفنانة المغربية المعتزلة حملت من الفنان المصري تامر حسني قبل ارتباطهما رسمياً.

وقالت الصفحة إن بسمة تعرفت على تامر فور طلاقها من زميلها في "ستار أكاديمي" يحيى صويص، وهو الوقت الذي كان فيه صاحب أغنية "هو ده" على علاقة غرامية بالفنانة المغربية المعروفة بالخليج جليلة.

ووفق "شرطة المشاهير"، بدأ تامر بمواعدة الفنانتين المغربيتين دون أن تعرفا بذلك، إلا أن الأمور تعقّدت حينما حملت منه بسمة بابنتهما الأولى وهدّدته بالفضيحة إذا لم يتزوجها، وهو ما أجبره على الزواج منها في السر مبدئيا، مع محاولته البقاء مع جليلة التي كان يحبها، ووعدها بتطليق بوسيل في أقرب وقت، إلا أنها ورغم كل هذا قررت الانفصال عنه.

مقالات ذات صلة