صفحة انستغرامية شهيرة تفجّرها: بسمة كانت حاملاً من تامر قبل الزواج.. وهكذا سرقته من فنانة مغربية أخرى!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الأحد 15 يوليو 2018, 13:01

فجّرت الصفحة الانستغرامية الشهيرة "شرطة المشاهير" مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشفت أن الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل حملت من الفنان المصري تامر حسني قبل ارتباطها منه رسمياً.

وقالت الصفحة إن بسمة تعرفت على تامر فور طلاقها من زميلها في "ستار أكاديمي" يحيى صويص، وهو الوقت الذي كان فيه صاحب أغنية "هو ده" على علاقة غرامية بالفنانة المغربية المعروفة بالخليج جليلة.

ووفق "شرطة المشاهير"، بدأ تامر بمواعدة الفنانتين المغربيتين دون أن تعرفا بذلك، إلا أن الأمور تعقّدت حينما حملت منه بسمة بابنتهما الأولى وهدّدته بالفضيحة إذا لم يتزوجها، وهو ما أجبره على الزواج منها في السر مبدئيا، مع محاولته البقاء مع جليلة التي كان يحبها، ووعدها بتطليق بوسيل في أقرب وقت، إلا أنها ورغم كل هذا قررت الانفصال عنه.

يُشار إلى أن تدوينة لبسمة بوسيل حول الخيانة قبل يومين، أثارت ضجة كبيرة بمواقع التواصل، إلا أنها نفت أن يكون لكلامها علاقة بالخيانة الزوجية، وهو ما جعل الإعلامي اللبناني إيلي باسيل يدخل على الخط ويهاجمها لتغاضيها عن خيانة زوجها بسبب حبها للشهرة، كاشفاً أنه يمتلك معلومات عن خيانة تامر حسني لها أكثر من مرة، مشيراً إلى أن الجديد هذه المرة هو تعلّق الفنان المصري بفتاة لبنانية، وأن مدة العلاقة بينهما طالت عن حدّها.

مقالات ذات صلة