بعد التشكيك في رجولته.. فيصل عزيزي يظهر عارياً بقفازات التنظيف!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الخميس 12 يوليو 2018, 12:40
عاد الفنان فيصل عزيزي من جديد لإثارة الجدل حول كونه "مثلياً"، وذلك بعد الضجة التي أثارتها تدوينة اعتبرها الكثيرون تلميحاً لحقيقة ميوله الجنسي.
 
وقال صاحب أغنية "هاك آ ماما" على حسابه الرسمي بـ"انستغرام": "سد فمك! بآشمن حق باغي تبدل مساري؟ أنا إنسان ومن حقي نحب ونتحب كيف أنا اختاريت، بحالي بحال أي واحد آخر !"، مضيفاً هاشتاغ "فخر" الذي يستعمله المثليون عبر العالم، ما أقام الدنيا ولم يقعدها، رغم خروجه الإعلامي بقناة "بي بي سي" أكّد فيه أنه فقط يتضامن مع هذه الفئة وليس واحداً منهم، وتوضيحه في بث مباشر عبر "انستغرام" أن كلامه مقتبس من إحدى الأغاني الغربية، وتأكيده أنه لم يكن على علم بأبعاد الهاشتاغ.
 
ورغم محاولته تهدئة الأضاع، إلا أن فيصل عزيزي عاد لنشر صورة ظهر فيها عارياً وهو يرتدي قفازات التنظيف، وأرفقها بتعليق قال فيه: "أنا زوج يقوم بواجباته المنزلية"، مضيفاً هاشتاغ "#الرجلة" و"#زغرتو_يا_الرجالة"، ما اعتبره الكثيرون "رداً مستفزاً" على من أكدوا أنه "مثلي الجنس"، بناء على أفكارهم الخاصة، فيما رجّح آخرون أن الفنان المغربي يسعى إلى تسليط الضوء عليه قبل طرحه عمّا قريب، أغنيته الجديدة "أنا مليت".
 

مقالات ذات صلة