اغتصاب وحشي لطالبة من طرف شخصين قرب الحي الجامعي بالقنيطرة

  • الكاتب : كشك
  • الأربعاء 11 يوليو 2018, 20:52

تعرضت طالبة تدرس بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، يوم الأحد الماضي، لاغتصاب من طرف شخصين في منتزه غابوي، وذلك خلف أحد المراكز التجارية الكبرى بمنطقة الساكنية بالمدينة ذاتها.

وذكر مصدر مطلع لجريدة "آخر ساعة" أن الطالبة كانت رفقة صديقها يتجولان في منتزه غابوي قرب الحي الجامعي بمنطقة الساكنية، قبل أن يعترض طريقهما شخصان حاملين أسلحة بيضاء ليهددا الشاب الذي كان برفقة الطالبة ويدفعاه للانسحاب، فلاذ بالفرار فيما تمكن المعتديان من تجريد الطالبة من ملابسها والتناوب على اغتصابها، قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضاف المصدر ذاته أن الضحية تم نقلها إلى المستشفى الإقليمي الإدريسي بالقنيطرة لتلقي الرعاية الطبية والنفسية، فيما ظلت المصالح الأمنية تبحث عن المتورطين في الحادث لتقديمهما للعدالة.

واستنكر إدريس السدراوي، رئيس الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان، في تصريح لجريدة "آخر ساعة" حادث الاغتصاب الذي تعرضت الضحية، مطالبا بإلقاء القبض على المشتبه فيهما ومسائلتهما بخصوص التهم المنسوبة إليهما.

وشدّد السدراوي على أنه ينبغي تكثيف الحملات الأمنية بمنطقة الساكنية التي وقع بها حادث الاغتصاب، مشيرا إلى أن منطقتي الوفا والسبت، البعيدتين بحوالي ثلاثة كيلومترات عن "الساكنية"، معروفتين أيضا بانتشار جرائم المخدرات والسرقة، كما توجد بهما العديد من دور الصفيح، الأمر الذي يقتضي إنشاء دائرة أمنية بهما لمكافحة مظاهر الإجرام هناك، بحسب تعبير السدراوي.

مقالات ذات صلة