يوفنتوس يعرض 100 مليون يورو على ريال لضم رونالدو

  • الكاتب : كشك
  • الخميس 5 يوليو 2018, 17:19

أفادت تقارير صحافية أن نادي يوفنتوس الإيطالي تقدم بعرض قيمته 100 مليون يورو لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الاسباني.

وتشهد التقارير الصحافية في الايام الماضية زيادة في منسوب الحديث عن امكان انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، والحائزة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، الى النادي الايطالي الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية، ان النجم الذي خرج مع منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد الأوروغواي بدأ عمليا بالبحث عن منزل له في مدينة تورينو، مقر يوفنتوس.

كما أوردت شبكتا "سكاي سبورتس" و"بي بي سي" الانكليزيتان، تقارير مماثلة عن عرض بقيمة 100 مليون يورو (116,6 مليون دولار) لرونالدو.

وكانت الصحف الايطالية الصادرة الأربعاء، قد حفلت بالتقارير عن رونالدو، مستخدمة عبارات شتى للحديث عن احتمال انتقاله، مثل "الحمى"، "الحلم و... ربما الحقيقة".

وعنونت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار "يوفي-سي ار 7" (في اشارة الى رونالدو ورقم قميصه)، مقدرة الصفقة بـ 350 مليون يورو بما يشمل بدل الانتقال وأجر اللاعب على مدى اربع سنوات.

مقالات ذات صلة