مصرع مغربي حرقا في إيطاليا واتهام آخر بتصفيته

  • الكاتب : كشك
  • الخميس 5 يوليو 2018, 10:18

شهدت بلدة "أومبرتيدي" بنواحي مدينة بيروجا بوسط إيطاليا عند الساعات الأولى من ليلة أمس الأربعاء وفاة خمسيني مغربي في ظروف غامضة جراء نشوب حريق في مبنى مهجور كان يتخذه الضحية مأوى له.

ووفق مواقع إعلامية محلية، التحريات الأولية لعناصر الأمن التي هبت إلى عين المكان في حدود الساعة الثانية ليلا، أفادت أن الضحية سعيد رقراق البالغ قيد حياته 55 سنة المزداد ببن أحمد نواحي الدار البيضاء بالمغرب، عثر على جثته شبه متفحمة جراء الحريق الذي نشب في البناية المهجورة التي كان يأوي إليها والذي أدى إلى انهيار جانب كبير من سقف البناية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن العديد من الشهادات المتطابقة كشفت أن الضحية شوهد قبل وفاته يتعارك مع أحد أبناء بلده الذي كان يتقاسم معه نفس البناية وأن الإثنين أصيبا بجروح متفاوتة جراء ذلك، وأضاف بعض الشهود أنهم شاهدوا المهاجر المغربي الثاني يقوم بسكب مادة سائلة في مدخل المبنى.

وأشارت إلى أنه بعد استماع المحققين للمتهم المغربي البالغ من العمر 39 سنة، أمرت النيابة العامة بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي إذ يُعتقد أنه هو من قام بإضرام النار في البناية انتقاما من الهالك، مضيفة أن المحققين يواصلون تحرياتهم في انتظار تقرير الطب الشرعي للكشف عن أسباب وفاة الخمسيني المغربي.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا

 

مقالات ذات صلة