بعد عودته من فرنسا.. الملك يستقبل بنشماش

  • الكاتب : كشك
  • الاثنين 2 يوليو 2018, 16:52

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالرباط، عبد الحكيم بنشماش، وذلك بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكان الملك محمد السادس قد هنأ عبد الحكيم بن شماش بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل المجلس الوطني.

ومما جاء في برقية الملك "يطيب لنا على إثر انتخابك أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، من قبل مجلسه الوطني، أن نتوجه إليك بتهانئنا، على الثقة التي نلتها، والتي تؤكد مدى التقدير الذي تحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأتك السياسية، اعتبارا لمسارك النضالي داخل الحزب، ولالتزامك بالدفاع عن مبادئه".
وأضاف الملك "بهذه المناسبة، لا يفوتنا أن نطلب منك إبلاغ جميع عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، بمن فيهم سلفك، السيد إلياس العماري، عبارات موصول تقديرنا السامي".

وقال الملك "وإذ نعرب لك، ختاما، عن خالص متمنياتنا بكامل التوفيق في مهامك الحزبية الجديدة، فإننا لواثقون من أنه بفضل ما عهدناه فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وما هو مشهود لك به من تجربة ومؤهلات، ستعمل على تعزيز مكانة حزبك في المشهد السياسي الوطني، من أجل الإسهام، إلى جانب الهيئات الحزبية الجادة، في ترسيخ ممارسة سياسية مسؤولة وذات مصداقية هدفها الأسمى خدمة الصالح العام".

وكان بنشماش، الذي يشغل منصب رئيس مجلس المستشارين، حصل على الرتبة الأولى خلال الانتخابات الخاصة بمنصب الأمين العام لحزب "الجرار"، خلفا لإلياس العماري، الذي أصرّ على عدم التراجع عن استقالته، وذلك خلال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب.

 

مقالات ذات صلة