تجاوب أحلام مع المقاطعة يُكسبها رهان "موازين".. وهكذا أمتعت الحضور رفقة فرقة كناوة!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الأحد 1 يوليو 2018, 12:03

نجحت الفنانة الإماراتية أحلام في كسب رهان مهرجان "موازين" والتخفيف من حدة الحملة الشرسة التي يشنها المغاربة بالدعوة إلى مقاطعته، وذلك بجذبها جمهوراً عريضاً في السهرة الختامية، أمس السبت.

فبذكاء فنانة في التقاط نبض الشارع، أعلنت أحلام يوم الاثنين الماضي أنها ستغني بالمجان في مهرجان "موازين"، وذلك بعدما تنازلت عن أجرها المادي الكبير، الذي كان مقرراً أن تحصل عليه مقابل ذلك، وفق ما كشف عنه موقع "كشك" وقتها، قبل إصدارها بيانا رسميا حول الموضوع، ودعوتها الجميع لحضور سهرتها وإيصال أصواتهم من خلالها.

وحسب مقاطع الفيديوهات التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت أحلام البرهنة على أنها فنانة لها شعبية كبيرة بالمغرب، مكنتها من الصمود في وجه العاصفة، عكس فنانين لا طالما اعتُقد أن لهم جماهيرية كبيرة و"جيوشا" تساندهم؛ أمثال إيهاب أمير وابتسام تسكت التي وجدت نفسها تغني لوحدها، ما دفعها لإنهاء فقرتها قبل الموعد المحدّد.

واستقبلت أحلام بالزغاريد والصلاة على النبي محمد، حيث أكدت لجمهورها أنها لا تحس بنفسها غريبة بينهم، مضيفةً: "جيت لموازين بس لأنني أحبكم".

ولعلّ أبرز لقطات سهرة أحلام، كان تقديمها أغنية "صوت الحسن" رفقة فرقة كناوة، فضلاً عن حرصها كالعادة، على ارتداء قفطان مغربي فخم باللون الأزق.

يُشار إلى أنّ صاحبة أغنية "طلقة" أعلنت نيتها بدء عطلتها الصيفية من المغرب، وذلك رفقة زوجها وأبنائها، الذين أعلنت عن تواجدهم معها لأول مرة في حفلاتها، بحضورهم سهرتها بـ"موازين".

مقالات ذات صلة