رغم حملة المقاطعة.. "فرانش مونتانا" يشكّل الاستثناء ويستقطب 100 ألف متفرج بـ"موازين"!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 25 يونيو 2018, 11:14
ألهب النجم المغربي الأمريكي "فرانش مونتانا" الجمهور المغربي، بأول حفل غنائي له في "موازين"، أول أمس السبت، بمنصة السويسي.
 
وعلى عكس باقي الفنانين الذين تأثّرت حفلاتهم بحملة مقاطعة "موازين"، استطاع صاحب أغنية "Welcome To The Party" خلق الاستثناء بجلبه 100 ألف متفرج، من بينهم ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وهو الشيء الذي أعلنه بافتخار كبير من خلال تدوينة على حسابه الرسمي بـ"انستغرام".
 
ورغم تأخّر "فرانش مونتانا" عن العرض بما يقارب الساعة والنصف من الزمن، إلا أنه عوض محبيه الذين ظلوا ينتظرونه دون ملل، بأدائه أغانٍ كثيرة من رصيده الفني، بعد أن صعد إلى المنصة ملثّماً بقماش لامع، لينزعه وسط هتافات الحاضرين.
 
وكعادته، ظلّ كريم خربوش يعلن افتخاره بأصوله المغربية، إذ لم يفوّت الفرصة دون أن يبادل الحاضرين بجمل من الدارجة، حيث هتف بعبارات من قبيل: "أنا مغربي"، و"عاش الملك"، و"واش كاين شي عروبية هنا؟".
 
يُشار إلى أنّ "فرينش مونتانا" تمكّن من تحقيق حلمه، والحصول على الجنسية الأمريكية بعد عشرين عاماً من الاستقرار بهذا البلد، الذي هاجر إليه وهو في سن الـ13، حيث طور موهبة متميزة في "الهيب هوب"، كما مكنته حنكته الفنية من التعاون مع أسماء لامعة من قبيل "دريك"، و"ريك روس"، و"ليل واين"، و"سنوبدوغ"، و"سكارفايس" و"ني ـ يو".
 

مقالات ذات صلة