بطمة تهدّد الناصيري بالمتابعة القضائية.. والأخير يعتذر: أنت بحال بنتي!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 5 يونيو 2018, 11:21

لم يجد الممثل سعيد الناصيري سوى الاعتذار من الفنانة دنيا بطمة لإنهاء الحرب التي كانت على وشك الوقوع بينهما، والتي وصلت لدرجة تهديده بمتابعته قضائياً، بعد أن سخر من شكلها في عرضه الكوميدي الأخير، بقوله إنها "أكثر فنانة تتناسب مع محتوى برنامج "كي كنتي وكي وليتي"، كونها تطل دائماً بشكل جديد تماماً".

ونشرت صاحبة أغنية "مزيان واعر" عبر حسابها الرسمي بـ"انستغرام"، صورة للرسالة التي تلقتها من الناصيري، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "قبل قليل وصلني اعتذار الأخ سعيد الناصيري، اعتذارك مقبول والمسامح كريم، وأتمنى في المرة المقبلة ألا يكون هناك أي نوع من التجريح، فهناك الكثير من المواضيع التي يمكن لأي فكاهي الاستعانة بها أو التطرق إليها ونيل حب وثقة الناس بدون تجريح.. وشكرا".

وسبق لبطمة أن قصفت الممثل المغربي بتطبيق "سناب شات"، حي قالت: "كم أنا فخورة بنفسي أصبحت محط البوز في كل زمان ومكان لدرجة أن أصبح الكبير والصغير كلما أراد أن يسمع صوته وسيطه يذكر اسم دنيا بطمة كي يحس بطعم النجاح الذي يفتقده، فهنيئا لك أيها الفاشل، لا تكثر من السخرية فأنت بحد ذاتك محط سخرية".

وتابعت: "والحمد لله مطلوبة في قنوات بلادي لأني إنسانة ناجحة، وأشكركم على الاهتمام والتقدير الدائم"، مضيفةً: "وقولوا دابا دنيا كتجبد.. والله إيلا جيتيني أكبر من بابا وحالك يبكي العدو أما نشرك مع خوتك فالحبل".

وختمت بطمة ردها بالقول: "بإمكاني نتابعتك قضائيا ولكن ممسالياش لك، حالتك مكتسمحش تكالما مع راسك، شفتك جهلتي هاد الأيام من بعد المجزرة لي درتي كانت أفشل شي في التاريخ، وجرب حظك مرة أخرى يمكن التلفزة هاد المرة يقبلو لك داك التخربيق لي كتعطيهم حيت هضرتي على دنيا بطمة".

مقالات ذات صلة