سعد عبيد صاحب حملة "ميمكنش 2026" يلتقي بـ"كريستيانو رونالدو" وأشرف حكيمي

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • السبت 2 يونيو 2018, 12:04

انضمّ "كريستيانو رونالدو" نجم النادي الملكي لحملة "ميمكنش 2026" الترويجية لملف المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم 2026، التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد.

وتتمثل الحملة في زيارة سعد لـ26 نجما كرويا خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة، بالإضافة إلى مشاهير في مجالات أخرى، وذلك من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي، حيث يطلب عبيد من النجوم الكرويين ضخ نفس من الهواء داخل كرة خالية، تجسد حسب المدون الحالة النفسية للمغاربة، قبل أن يطلب منهم ترشيح أسماء أخرى تدعم الحملة رمزياً.

وحطّ سعد رحاله بالعاصمة الأوكرانية "كييف" من أجل متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع "ريال مدريد" و"ليفربول"، حيث استطاع بمساعدة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الدخول إلى الملعب والتقاط صورة رفقة "كريستيانو".

وسبق للمدون المغربي أن أوضح أن الشخصيات التي يلتقي بها تعبر فقط عن دعمها للمبادرة ولا تعطي موقفها الرسمي بخصوص دعم الملف المترشح لاحتضان كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من هذا التحدي هو إظهار قدرة المغرب على احتضان الحدث العالمي من خلال نجاحه شخصيا في إنجاز تحديه.

يُشار إلى أن سعد عبيد تمكن إلى حدود الساعة، من لقاء أبرز المشاهير العالميين؛ أمثال الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، والكاميروني السابق "صامويل إيتو"، والإسباني "آندريس إنييستا"، والسويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، والإيطالي "أندريا بيرلو"، فضلاً عن جاد المالح و"ريدوان".

مقالات ذات صلة