صور.. العماري يتدخل لعلاج الشاب الرداحي المصاب بكسر في العمود الفقري

  • الكاتب : مصطفى وشلح
  • الثلاثاء 29 مايو 2018, 01:07

تدخل إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على الخط لعلاج شاب في حالة حرجة بعد تعرضه لكسر على مستوى العمود الفقري، وذلك بعدما عرض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حالته وصوره على موقع "فايسبوك".

وحسب مصادر مقربة من الشاب محمد الرداحي، فإن العماري قام بترتيب كل أمور التحاق الشاب محمد الرداحي بالمركز الاستشفائي الجامعي بوجدة، مضيفة أنه اتصل بالشاب يتصل شخصيا ليؤكد له وقوفه إلى جانبه.


وكانت لبنى أمغار الناشطة الحقوقية والجمعوية نشرت تدوينة مرفقة بصور الشاب الرادحي قالت فيها : "أيوجد هنا بيننا أطباء أو بروفيسورات اختصاص جراحة عظام أو أعصاب .. "، مضيفة "هذا الشاب من الحسيمة 22 يوما مرمي بمستشفى محمد الخامس الحسيمة ولا جراح واحد موجود ومستشفى وجدة رفضت استقباله.. الألم فظيع..فظيع . فهل من أحد يساعدنا رجاء..؟؟؟؟"

وفي هذا الصدد، قال عادل أرباب، عضو المجلس الوطني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، في تدوينة نشرها على حائطه الفايسبوكي :أخيراً بعد تدخل رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العماري سيتم نقل الشاب محمد الرداحي الى المستشفى الجامعي بوجدة..ويطلب منكم الدعاء له بالشفاء العاجل.. بسبب وضعيته الصحية المحرجة (كسر على مستوى العمود الفقري )..رشكرا إلياس العماري الإنسان.."

 

مقالات ذات صلة