تناقض في كلام بطمة بخصوص تسكت يعرّضها لسخرية واسعة.. والمتابعون يصفونها بـ"الحقودة"!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 28 مايو 2018, 15:48

مازالت الفنانة دنيا بطمة تتعرّض لحملة سخرية واسعة بخصوص تصريح لها، حول رفضها دور البطولة في السلسلة الرمضانية "سعيد وسحتوت"، ليصبح بعد ذلك من نصيب زميلتها ابتسام تسكت.

ولم تستسغ صاحبة أغنية "مزيان واعر" تكذيب كلامها من طرف سيناريست ومخرج بشرى مالك وحميد أقصاص، ما دفعها للظهور في بث مباشر بـ"انستغرام" من أجل الردّ عليهما والكشف عن دليل يؤكد كلامها، حيث عرضت على المتابعين تسجيلا صوتيا جمعها بشخص، قالت إنه منتج العمل الفني.

من جهتهم، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي دنيا بالكشف عن اسم صاحب التسجيل الصوتي، معتبرين أن ما قدمته ليس بدليل ملموس، في إشارةً منهم إلى كون بطمة فبركت قصة التسجيل لتحفظ ماء وجهها بعد انفضاح أمرها.

وتابعوا مؤكدين أن في كلام بطمة تناقضاً كبيراً، مشيرين إلى أنها قالت في تصريحها إن دور البطولة عُرض عليها قبل تسكت، ليتبين في البث المباشر أنه تم التفكير فيها كبديل لخريجة "ستار أكاديمي"، بعد وقوع خلاف بينهم وبين إدارة أعمال هذه الأخيرة.

كما نصح المتابعون دنيا بطمة بالاهتمام بعملها والتحضير لأعمال صيفية قوية على خطى نجوم الصف الأول، بدل انشغالها الدائم بأمور تافهة أخّرت مسيرتها الفنية، حيث تم وصفها بـ"الحقودة" و"السوقية" من خلال تعليقات مثل: "أنت لي بغيتي تجبدي الصداع وهدرت على العمل عاد هوما ردوا عليك، كان ممكن ما تقوليش أن الدور تعرض عليك ولكن أنت ما قاداش تنساي ابتسام تسكت باقا واحلة لك، وزيدي عليها طريقة كلامك السوقية التي لا ترقى لصفة فنانة.. والمضحك في الأمر أنك كتعايري بشرى مالك وكتقولي أنك ما كتعرفيهاش وهي كاتبة مسلسل "أوشن" لي أنت مغنية التتر دياله.. قمّة الغباء!".

مقالات ذات صلة