المغاربة يقبلون على مواقع البورنو في رمضان

  • الكاتب : هشام الضوو
  • السبت 26 مايو 2018, 12:36

على الرغم من قدسية شهر رمضان عند المسلمين، إلا أن إقبال المغاربة على المواقع الإباحية لا يتوقف خلال شهر الصيام، إذ كشفت خدمة "غوغل تراند"، المتخصصة في رصد المواقع والكلمات الدلالية الأكثر بحثا وتصفحا في العالم، عن ارتفاع ملحوظ في زيارات المواقع الإباحية في المغرب، مباشرة بعد الإفطار.

وحسب الإحصائيات، التي وقفت عليها "آخر ساعة"، فإن يومي 17 و18 ماي الجاري، اللذين تزامنا مع بداية رمضان، انخفضت خلالهما نسبة البحث عن كلمة "سيكس"، و"بورنو" لتعود إلى الارتفاع بشكل صاروخي، ابتداء من الأحد الماضي.

وأبرزت الإحصائيات أن المواقع الإباحية تشهد إقبالا كثيفا من المغاربة مباشرة بعد الإفطار، وبنسبة أكبر في الساعات، التي تسبق أذان صلاة الفجر، إذ إن كلمة "سيكس"، و"بورنو 2018"، و"فيلم بورنو مترجم" عرفت ارتفاعا بشكل ملحوظ بين أذان المغرب وأذان الفجر، طوال الأيام الثلاثة الماضية، خصوصا، مساء الاثنين الماضي.

وكشفت الخدمة ذاتها عن جهات المغرب الأكثر تصفحا لمواقع "البورنو"، خلال الأيام الخمسة الأولى من شهر "الغفران" إذ احتلت جهة كلميم واد نون الرتبة الأولى، متبوعة بجهة الدارالبيضاء في المرتبة الثانية، وتازة الحسيمة في المركز الثالث، وسوس ماسة درعة، في المركز الرابع، وتادلة أزيلال في المركز الخامس.

تفاصيل أوفى عن الخبر في عدد نهاية الأسبوع من جريدة آخر ساعة...

مقالات ذات صلة