بنجلون التويمي: أشك أن بوعشرين هو صاحب الافتتاحيات.. وجريمة الاتجار في البشر ثابتة عليه!

  • الكاتب : كشك
  • الخميس 17 مايو 2018, 13:13
  • 425

قال محمد بنجلون التويمي، محامي الدفاع عن ضحايا توفيق بوعشلاين مدير نشر "أخبار اليوم" و"اليوم 24" و"سلطانة"، إنه يشك في أن هذا الأخير هو من كان يكتب الافتتاحيات، مضيفا أن "الشخص الذي نراه في المحاكمات لا مستوى له، ويكتفي فقط بالمراوغات"، مضيفا أن ما اقترفه في حق الضحايا بمثابة جريمة الاتجار في البشر بجميع عناصرها.

وأوضح بنجلون التويمي، في تصريح لـ"كشك"، أن دفاع ضحايا بوعشرين سيواصل بنفس المجهودات والحضور خلال الجلسات المقبلة، على الرغم من تزامنها مع شهر رمضان، مضيفا "سنصل إلى النهاية.. وندوزو رمضان هنا.. وغادي نتسحرو هنا.. ونصليو التراويح هنا... حتى نكملو القضية.."

وأضاف أن "آخر متكلمة (أسماء الحلاوي).. تفاصيل القضية تنطبق على الوقائع التي تحكيها الضحية.. وهي جريمة الاتجار في البشر بكل عناصرها..."، مضيفا "أنا لست مقتنعا فقط.. بل أنا مؤمن بأن بوعشرين قام بالأفعال المنسوبة إليه.. حتى من خلال أجوبته، لأنه يكتفي فقط بالمراوغة ويتحدث عن أمور بعيدة عن الملف.."

وخلص التويمي في تصريحه إلى القول "أشك أن بوعشرين هو من كان يكتب تلك الافتتاحيات.. من يكتبها لا علاقة له بهذا الشخص الذي نراه هنا، ومستوى كلامه.. ومن يكتب الافتتاحيات مستواه يكون عاليا.. وهذا ليس كذلك.."

للاستماع إلى تصريح بنجلون التويمي أنقر هنا

مقالات ذات صلة